facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





شكر على مكرمة حكومية سخية


المحامي محمد الصبيحي
01-05-2017 12:06 AM

باسمي وباسم جميع من فقدوا صوابهم من السياسات المحلية اتقدم الى حكومة بلدنا الصابر بجزيل الشكر على المكرمة الحكومية بتثبيت سعر أسطوانة الغاز بغض النظر عن أن الحكومة لم تسأل نفسها ما الذي سيضعه الفقراء فوق الغاز ؟؟ 

ليس مهما أن نجد الغاز وانما المهم أن يجد الفقراء ما يطهونه فوق الغاز !!! 
أعطهم طعاما كافيا وخذ أسطوانة الغاز كاملة فلن يعدم الفقير نارا يطهو عليها من أعواد الشجر أو من جمر الصبر على الوجع . 

ان المضحك المبكي في كل عملية رفع لأسعار المحروقات تكرار جملة ( تثبيت سعر اسطوانة الغاز ) !! لماذا يحشرون هذه الجملة السخيفة في كل قرار ؟؟ فاذا كان القرار يعدد المحروقات التي تم رفع سعرها فان من البديهي ان ما لم يذكر في القرار بقي سعره كما هو !! أيريدون تذكيرنا بمكرمة اسطوانة الغاز ؟؟ ام استفزازنا لنصرخ : يا اخي ارفعها وخلصنا !! . 

هذه عملية استهبال مقصود للمواطن تذكرنا بعملية استهبال دامت ثلاثين سنة عندما كانت المواد التموينية تستورد من قبل المرحومة وزارة التموين حيث يصدر قرار رفع سعر الحليب والسكر والارز بعبارة ( تحديد اسعار الحليب والسكر ... الخ ) وكأنها لم تكن محددة من قبل .. 
هناك من لم يقتنع بعد أن الاردنيين شعب ذكي ومثقف وهناك من يعتقدون أن سكوتنا على عمليات الاستهبال الحكومي اقتناع بها .. 
تماما مثلما خرج علينا وزير الاعلام الناطق الرسمي ليقول أن تعيين بعض ابناء الذوات في ادارة صندوق استثمار اموال الضمان تم لكفاءتهم وليس لأنهم ابناء ذوات واعتقد معاليه أنه ( افحمنا ) . 
ومثلما عجزت او ( غرشت ) الحكومة والحكومات التي قبلها عن تقديم جردة كلفة برميل النفط الخام ومشتقاته وكمياتها , حتى لا ينكشف المستور في الكلفة وسعر البيع .. 
على كل حال تثبيت سعر اسطوانة الغاز انجاز وطني في زمن نبحث فيه عن انجازات الوزراء بالمجهر.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :