facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ابو غوش يقيم معسكره بالقاهرة بدعوة من المنتخب المصري للتايكواندو


01-05-2017 01:51 PM

عمون- تلقى نجم المنتخب الوطني للتايكواندو أحمد ابو غوش، دعوة من المنتخب المصري لاقامة معسكر تدريبي في القاهرة خلال الفترة من 22 الحالي وحتى 4 حزيران المقبل.

واعلن المدرب الوطني فارس العساف الذي قاد ابو غوش لاحراز الميدالية الذهبية في اولمبياد ريو دي جانييرو في البرازيل أن اللاعب تلقى دعوة لاقامة معسكر في مصر بضيافة المنتخب المصري للتايكواندو، مشيرا إلى أن اللاعب في طريقه لتلبية الدعوة وذلك في اطار تحضيراته للمشاركة في بطولة العالم التي تقام في كوريا الجنوبية اعتبارا من يوم 24 الشهر المقبل.

واشار العساف في تصريح لوكالة الانباء الاردنية "بترا" اليوم الاثنين الى ان "ابو غوش" سيغادر الاسبوع المقبل إلى اوكرانيا للمشاركة في البطولة الدولية التي تقام هناك خلال الفترة من 12 الى 15 الحالي، قبل العودة إلى عمان، ومن ثم التوجه الى مصر يوم 22 الحالي للدخول في معسكر مع المنتخب المصري الشقيق.

واعتبر المدرب الوطني أن معسكر مصر يشكل مرحلة الاستعداد الاخيرة لـ "ا بو غوش "قبل المشاركة في بطولة العالم التي تعتبر هدفا رئيسيا للاعب.

وكشف العساف عن تعرض "ابو غوش" خلال الفترة الماضية لتمزق اثر على تدريباته اليومية، قبل ان يستعيد نشاطه من خلال اقامة تدريبين يوميا، بحيث يتركز التدريب الصباحي على الجانب البدني، فيما يتركز التدريب المسائي على الجانب الفني والتكتيكي.

بترا





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :