facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"الاخوان" يطالبون الحكومات العربية بموقف يليق بالقضية الفلسطينية


02-05-2017 08:16 PM

عمون - طالبت جماعة الاخوان المسلمين الحكومات العربية باتخاذ موقف يليق بقضية فلسطين العادلة وبإخوة العقيدة والدم والتاريخ ، لتحرير الأسرى المعتقلين في سجون الاحتلال، لا سيما النساء والأطفال وكبار السن والمرضى منهم.

وطالبت الجماعة عبر بيان صحفي من السلطة الفلسطينية بذل واجبها تجاه أبناء شعبها، ودعم مطالبهم، والتوقف الفوري عن التنسيق الأمني مع العدو الصهيوني.

وقالت الجماعة في بيانها انها تشد على أيدي حركة المقاومة الإسلامية حماس، في خطواتها في إبرام صفقة لتحرير الأسرى من قبضة الصهاينة المحتلين.

وتاليا نص البيان:

بسم الله الرحمن الرحيم
بيان صادر عن جمعية جماعة الإخوان المسلمين

تتابع جمعية جماعة الإخوان المسلمين بقلق شديد المعركة التي يخوضوها أسرى العزة والكرامة في فلسطين الصمود والإباء، حيث أعلنوا إضرابًا عن الطعام في كافة المعتقلات، طلبًا لتحقيق العدالة المسلوبة، ولرفع الظلم عن رقاب ما انحنت لعدو متجبر ومحتل ظالم.

إننا وإذ نحيي صمود أسرى فلسطين الأسطوري ونثمن إرادة الحديد التي يملكونها، وعزم الشجعان الأبطال في معركة الأمعاء الخاوية، لنعلن المواقف الآتية:

1- نطالب الحكومات العربية باتخاذ موقف يليق بقضية فلسطين العادلة، وبإخوة العقيدة والدم والتاريخ ،لتحرير أسرانا لا سيما النساء والأطفال وكبار السن والمرضى منهم.


2- على السلطة الفلسطينية بذل واجبها تجاه أبناء شعبها، ودعم مطالبهم، والتوقف الفوري عن التنسيق الأمني مع العدو الصهيوني.


3-نؤيد وبقوة كل جهد للمصالحة الفلسطينية التي تصب في تقوية الصف ولم الشعث،والمستندة إلى ثوابت الشعب الفلسطيني والتمسك بحقوقه.


4-نشد على أيدي حركة المقاومة الإسلامية حماس، في خطواتها في إبرام صفقة لتحرير الأسرى من قبضة الصهاينة المحتلين.


5-نثمن عاليا الدور الذي تبذله الحكومة الأردنية بمتابعة قضايا الأسرى والدعم المستمر لإخواننا في فلسطين ونطالبها ببذل المزيد من الجهد على الصعيد الاقليمي والدولي للتخفيف عن الأسرى في معركة البطون الخاوية التي يخوضونها. 


ختامًا: إن الضمير العالمي سيبقى غائبًا وهو يراقب الاحتلال الاسرائيلي،مالم تقم الدول العربية بخطوات سياسية ضاغطة ليس أقلها قطع العلاقات مع العدو الصهيوني،والضغط عليه بذات الاتفاقيات التي جعلت له على أرضنا مكانة ومتنفسًا.

والله أكبر ولله الحمد
المكتب الإعلامي لجمعية جماعة الإخوان المسلمين .





  • 1 فاروق العقباوى 02-05-2017 | 11:48 PM

    الحكومات العربية وخصوصا الاردن واقفين موقف ممتاز ومشرف اكثر منكم بالله عليكم ماذا قدمتك انتم لابلدك لاشىء ابدا وماهى قيمتكم بدون الاردن والله نحن الاردنين الاصل نتمنى على سيدنا وحكومتة الرشيدة ان يرفعوا ايديهم عن قضيتكم انتم اصحاب القضية وليس غيركم لم تفعلون شىء لها ولن تفعلون فى المستقبل سوا البكاء والشحدة عليها ولاتزالون تجمعون الفلوس وتتدخلون فى شؤون الغير ....


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :