facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




محافظ البلقاء يؤكد اهمية الحفاظ على نظافة "البحر الميت"


03-05-2017 07:18 PM

عمون - اكد محافظ البلقاء نايف الحجايا ضرورة تكاتف جهود الجميع للمحافظة على نظافة منطقة البحر الميت والمناطق القريبة منه لتكون جاهزة لاستقبال اي مناسبة يستضيفها الاردن.

وشدد الحجايا خلال زيارة تفقدية لمنطقة البحر الميت على اهمية المنطقة كإحدى اهم الوجهات السياحية العالمية يتطلب العمل على تقديم افضل الخدمات للزوار والمتنزهين, مشيرا الى ان لجان الصحة والسلامة العامة تواصل جولاتها التفتيشية بالتعاون مع المنتجعات القائمة لضمان التقيد بكافة الاجراءات التي من شأنها الحفاظ على السياح خاصة فيما يتعلق بالتقيد بشروط الصحة والسلامة العامة وضرورة متابعة ازالة الاكشاك والمعرشات العشوائية المخالفة والتركيز على أعمال النظافة وصيانة الإنارة.

كما شدد الحجايا خلال زيارته الى احد المنتجعات السياحية على ضرورة توفير الكوادر المؤهلة والمدربة للحد من حالات الغرق التي تحدث بين الحين والاخر، لافتا الى انه لن يتم التهاون مع اي تقصير من اي جهة.

من جانبه بين متصرف لواء الشونة الجنوبية الدكتور باسم المبيضين انه جرى بالتعاون مع امانة عمان ووزارة الزراعة تقليم الاشجار على جوانب الطرق وزراعة كورنيش البحر الميت بالزهور, لافتا الى انه جرى تنفيذ حملة نظافة شاملة للمنطقة وسيتم متابعة اعمال تأهيل الجزر الوسطية وتقليم الاشجار على جانبي طريق البحر الميت واعمال صيانة ودهان الأرصفة والأطاريف حتى انتهاء المؤتمر الاقتصادي (دافوس) نهاية الشهر الجاري.

من ناحية اخرى تفقد المحافظ مكتب احوال الشونة الجنوبية واطلع على سير العمل فيه، مؤكدا اهمية اتخاذ المزيد من الاجراءات الكفيلة بالتسهيل على المواطنين ومراجعي الدائرة والتخفيف عليهم.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :