facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




اقامة مباراة الوحدات المقبلة بدون جمهور وعقوبات ضد أندية ولاعبين


04-05-2017 01:19 PM

عمون - قررت اللجنة التأديبية في اتحاد كرة القدم، منع جمهور الوحدات من حضور المباراة المقبلة امام الحسين اربد يوم السبت المقبل بدوري المناصير للمحترفين، بسبب المخالفات التي ارتكبت خلال مباراة الفريق الأخيرة امام الصريح.

جاء ذلك خلال اجتماع اللجنة التأديبية الذي تمخض عنه اصدار جملة من العقوبات بناء على تقارير الحكام والمراقبين في المباريات الماضية بدوري المحترفين والدرجتين الاولى والثانية ودوري السيدات ودوري الفئات العمرية.

وقررت اللجنة تغريم نادي الصريح مبلغ 500 دينار، ومنع مدير النشاط في نادي الوحدات زياد شلباية من مرافقة الفريق 6 مباريات رسمية وتغريمه مبلغ 1500 دينار، كما تقرر منع امين سر نادي الوحدات عوض الاسمر من مرافقة الفريق 6 مباريات رسمية وتغريمه مبلغ 1500دينار.

ومن ابرز القرارات ايضا ايقاف لاعب نادي الطرة صدام رمضان 6 مباريات رسمية وتغريمه مبلغ 600 دينار.

كما تم منع مدير فريق نادي الوحدة محمد شاكر من مرافقة الفريق مباراتين رسميتين وتغريمه مبلغ 200 دينار.

ومن القرارات ايضا تغريم نادي سحاب 1200 دينار، ومنع مدرب نادي اتحاد جرش زياد القيام من مرافقة الفريق مباراتين رسميتين وتغريمه مبلغ 200 دينار.

كما تقرر ايقاف لاعبة نادي البتراء ايفلين عبدالجليل مباراتين رسميتين وتغريمها مبلغ 200 دينار.

كما تقرر اعتبار فريق نادي الحسين لكرة القدم للسيدات خاسرا للمباراة امام شباب الاردن بواقع (0/13) وتغريم النادي الحسين مبلغ 200 دينار.

وتقرر ايقاف لاعب نادي منشية بني حسن طارق ناصر ارشيد مباراتين رسميتين وتغريمه مبلغ 200 دينار.

ومن العقوبات ايضا ايقاف لاعب نادي العربي احمد يحيى مباراتين رسميتين وتغريمه مبلغ 200 دينار، ومنع مسؤول لوازم نادي كفرسوم احمد فوزي عبيدات من مرافقة الفريق مباراتين رسميتين وتغريمه مبلغ 200 دينار.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :