facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




محامي ميسي: قدمنا كل ما في استطاعتنا لإلغاء عقوبة الإيقاف


04-05-2017 11:12 PM

عمون - قال أحد محاميي الأرجنتيني ليونيل ميسي، إنه طلب من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" إلغاء عقوبة الإيقاف لـ4 مباريات، الموقعة على نجم برشلونة مع منتخب بلاده.

وأوقف الاتحاد الدولي، ميسي؛ بسبب توجيه كلمات "مشينة" نحو حكم مواجهة تشيلي، التي أقيمت أواخر مارس/آذار الماضي، ضمن تصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال روسيا 2018.

وقال المحامي الإسباني خوان دي ديوس كريسبو، في تصريحات لقناة "تي واي سي سبورتس" المحلية، اليوم الخميس: "طلبنا إلغاء العقوبة كاملة. في غضون أيام سيصدر القرار".

وأوضح "لا يمكنني الإفصاح عن أي شيء. الاجتماع كان طويلاً. نحو ساعة ونصف. قدمنا كل ما في استطاعتنا. قدمنا الحجج الخاصة بنا. يجب انتظار بضعة أيام حتى يصدر القرار".

ولم يكشف المحامي، بطلب من الفيفا، إذا ما قدم خطابًا موثقا من ميسي، أو أن اللاعب نفسه كان حاضرًا بالجلسة من خلال مكالمة الفيديو "الفيديوكونفرانس".

وغاب ميسي، عن مباراة بوليفيا، التي أقيمت في 28 مارس/أذار الماضي، وفي حالة عدم تخفيف، أو إلغاء العقوبة، فسيغيب أيضًا أمام أوروجواي، خارج الديار، وفنزويلا، وبيرو، في الأرجنتين.

ويحتل "راقصو التانجو" المركز الخامس بجدول الترتيب بـ22 نقطة، قبل 4 جولات من النهاية، حيث إن هذا المركز، يؤهل للعب مباراة الملحق أمام ممثل الأوقيانوس.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :