facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




اتحاد الكرة يطمئن على ترتيبات معسكر المنتخب في هونغ كونغ


06-05-2017 03:57 PM

عمون - اعلن اتحاد كرة القدم ايفاد المدير الإداري للمنتخب الوطني أسامة طلال الى هونغ كونغ للاطمئنان على ترتيبات معسكر المنتخب الذي يقيمه خلال الفترة من 4 الى 9 الشهر المقبل استعداداً للقاء فيتنام 13 المقبل ضمن الجولة الثانية من تصفيات كأس آسيا 2019.

واكد الاتحاد ان طلال سيغادر عمان يوم غد لوضع اللمسات الاخيرة على ترتيبات اقامة المنتخب الوطني في هونج كونج، من خلال الاطلاع على مقر الاقامة والملاعب التدريبية ومختلف التفاصيل التي تعنى بإنجاح المعسكر التدريبي الذي يتخلله مباراة ودية مع منتخب هونغ كونغ.

وشدد مدير المنتخب على اهمية متابعة مختلف ترتيبات المعسكر على ارض الواقع، في ظل خصوصية رحلة المنتخب الى هونج كونج وفيتنام والتي تأتي خلال شهر رمضان المبارك وسط اجواء حارة وشديدة الرطوبة.

ويبدأ المنتخب الوطني رحلة الاعداد للقاء فيتنام أواخر الشهر الجاري بإقامة معسكر تدريبي في العاصمة عمان يتضمن مواجهة ودية مع المنتخب العراقي، قبل ان يغادر الى هونج كونج لخوض "اختبار" جديد امام اصحاب الارض في 7 حزيران، ثم يتجه الى هانوي للقاء فيتنام في استحقاق مرتقب ضمن التصفيات.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :