facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"الزرقاء" تتألق في الملتقى المعماري الوسيط لعام 2017


09-05-2017 01:16 PM

عمون- فاز الطالب براء الحكيم من قسم هندسة العمارة في جامعة الزرقاء بالمركز الأول عن مشروعه (مبنى مستدام متعدد الاستعمالات) والذي أشرفت عليه الدكتورة بشرى زلوم خلال العام الدراسي الحالي.

جاء ذلك خلال الاحتفال الختامي الذي اقامته اللجنة التحضيرية للملتقى المعماري في دورته السابعة في حديقة المتحف الوطني للفنون الجميلة، أعلنت خلاله عن المشروعات الفائزة لهذه الدورة.

وأثنى رئيس جامعة الزرقاء الاستاذ الدكتور محمود الوادي على الجهود المبذولة في كلية الهندسة التكنولوجية / قسم هندسة العمارة ما انعكس إيجابيا على المستوى التعليمي للطلاب، مؤكدا ان الجامعة تدعم الطلبة في مختلف المشروعات الابداعية التي تسهم برفع المستوى العلمي لديهم.

وتقدم للمسابقة تسعون مشروعا من مختلف الجامعات الاردنية الخاصة والحكومية اضافة الى عدة مشروعات من جامعة بير زيت الفلسطينية، تم عرضها ومناقشتها وتحكيمها، حيث اشتملت تلك المشروعات على نخبة من مشروعات طلبة السنة الثالثة والرابعة من أوائل قسم هندسة العمارة في الجامعات الأردنية للفصل الدراسي الأول من عام 2016/ 2017.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :