facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





"فلسطين النيابية" تزور جسر الملك حسين


09-05-2017 10:40 PM

عمون - محمد العرسان قال رئيس لجنة فلسطين النيابية النائب يحيى السعود ان الاردن وبمختلف مستوياته الرسمية والشعبية وعلى رأسها جلالة الملك عبد الله الثاني يولي اهتماما كبيرا للقضية الفلسطينية، فنحن الاقرب لفلسطين جغرافيا واجتماعيا وسياسيا.

واضاف النائب السعود خلال زيارة لجنة فلسطين النيابية اليوم الثلاثاء الى جسر الملك حسين ان تقديم العون والمساعدة للأخوة الفلسطينيين واجب مقدس وتسهيل تنقلهم وانسياب البضائع اليهم ومنهم من اولى اولوياتنا، مشيدا بالجهود التي يبذلها الامن العام والاجهزة الامنية الاخرى لتقديم التسهيلات اللازمة للأخوة الفلسطينيين القادمين والمغادرين عبر الجسر.

واعرب النائب السعود واعضاء اللجنة النائب ابراهيم السيد والنائب الدكتور احمد الرقب والنائب عزيز العبيدي عن ارتياحهم لما شاهدوه من جهود وامكانيات متطورة من شأنها تسهيل تنقل الاخوة الفلسطينيين والتخفيف من معاناتهم، مشيرا الى ان اللجنة قررت تكريم ادارة امن الجسور وشركة جيت للنقل السياحي في مجلس النواب تقديرا لجهودهم في خدمة الاخوة الفلسطينيين.

من جهته اشاد النائب ابو السيد بجهود جهاز الامن العام والاجهزة الامنية الاخرى المميزة والتسهيلات الكبيرة التي تقدم للاخوة الفلسطينيين.

كما اشاد النائب الرقب بالمستوى المتقدم الذي وصلت اليه ادارة أمن الجسور من حيث استخدامها للتقنيات الحديثة ما يسهل استقبال المسافرين وسرعة انجاز معاملاتهم.

وجال الوفد برفقة مساعد مدير الامن العام للشرطة القضائية العميد فواز المعايطة ومدير ادارة امن الجسور العقيد يزن العوران ومدير جمارك الجسر على الاقسام المختلفة وتبادلوا الحديث مع عدد من المسافرين الذين ابدوا ارتياحهم للمعاملة الجيدة من القائمين على الجسر، مشيدين بجهود الاجهزة الامنية المعنية والتسهيلات الكبيرة التي تقدمها لهم.

وكان العميد المعايطة رحب بالوفد الضيف، مؤكدا تقديم مديرية الامن العام كل التسهيلات الممكنة للأخوة الفلسطينيين والتخفيف من معاناتهم.

وقدم العقيد العوران ايجازا مفصلا عن الواجبات التي تقوم بها الادارة وخططها الحالية والمستقبلية للتطوير وتسهيل تنقل المسافرين عبر الجسر، مقدما ارقاما واحصائيات دقيقة بهذا الخصوص.

واشار الى أن خطة الادارة للتوسع من خلال مبان جديدة، اضافة الى طريق الشاحنات الجديد وانشاء جسر جديد ما يخفف من الازدحام وبخاصة خلال فصل الصيف، مرحبا باي ملاحظة والعمل على تصويبها فورا.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :