facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





حماس بالمغازي تدعو لمشاركة واسعة بالمهرجان التكريمي للشهداء


10-05-2017 08:19 PM

عمون - دعا علي قنديل مسئول لجنة المهرجان و القيادي في حركة حماس مخيم المغازي وسط قطاع غزة جماهير شعبنا الفلسطيني إلى أوسع مشاركة في المهرجان التكريمي لشهداء المغازي عصر يوم الجمعة القادم و الذي سينعقد عصر يوم الجمعة في نادي خدمات المغازي .
كما ثمن قنديل دورهم الكبير ومسيرتهم الفذة بخدمة القضية الفلسطينية وأبناء شعبنا.
و قال ياتي المهرجان تكريما للارواح المطهرة التي خفقت في علياء الوطن المقاوم وفاء للتضحيات التي بذلت من اجل غزة الوطن و الامة اقمار مخيمنا الذين صنعوا ملامح البطولة و المجد .
وأكد قنديل أن حركة حماس ستواصل درب الشهداء، ولن تحيد عن طريق المقاومة والجهاد،قائلا إن الشهداء الذين ارتقوا في مثل هذا اليوم رسموا خارطة الوطن بدمائهم الزكية.
ووجه قنديل التحية لعائلات الشهداء على صبرهم واحتسابهم، مبديا فخره واعتزازه بالشهداء مستذكرا كافة شهداء المحافظة الوسطي و خاصة اصدقائه الشهداء الذين سبقوه في طلب الشهاده ومنهم الشهيد البطل صديق دربه خليل ابو جياب و عبد الحكيم المناعمة و العشرات من ابناء حركة حماس الذين ضحوا بحياتهم فداء للوطن.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :