facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





رمضان بين البنك الأهلي والحكومة الألمانية!


باسم سكجها
11-05-2017 02:51 AM

كتب الزميل الاستاذ أشرف الغزاوي على صفحته الشخصية المنشور التالي:”حكومتنا.. تجارنا .. اقرأوا:

أعلنت الحكومة الألمانية إعفاء المحلات التجارية الإسلامية من الضرائب خلال شهر رمضان المبارك لكي يتسنى لتلك المحال تخفيض أسعارها للمسلمين الصائمين خلال الشهر الفضيل!”

وفي بادرة طيبة من البنك الأهلي الأردني، بعثت إدارته لعملائها الرسالة النصيّة التالية: عميلنا العزيز، بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك يسرنا إعلامكم بأنه سيتم تأجيل قسط قرضك الشخصي لشهر ٥ ، وكل عام وأنتم بخير.

رمضان هو شهر العبادات، وأعمال الخير، والتسامح، والتصالح، ولكنّه صار شهر الأكل أيضاً، بحيث يقترب الاهتمام بالطعام والشراب من الهوس والجنون، الأمر الذي يتسبب بارتباك في الاسواق يوصل في كثير من الاحيان إلى التلاعب في الاسعار والغش التجاري.

وليس سراً أنّ المواطن الأردني يمرّ بواحدة من أسوأ مراحل الحياة المعيشية، ولا تكاد الرواتب تكفي لتغطية نصف الشهر في الأيام العادية، فما بالكم بالشهر الفضيل الذي تتضاعف فيه المصروفات مرات ومرات.

ما نطالب به: أن تكون حكومتنا رحيمة على المواطنين بمبادرة معينة، وقاسية على التجار لمنع الاستغلال، وأن تقتدي البنوك بالبنك الأهلي فتبادر إلى تخفيف العبّ عن عملائها ولو لشهر واحد في السنة!


عن "السبيل"




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :