facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





"يوم غضب" فلسطيني تضامنا مع إضراب الأسرى


11-05-2017 03:25 PM

عمون - دعت اللجنة الوطنية لإسناد الأسرى المضربين عن الطعام، الخميس، إلى "يوم غضب" في مدن الضفة الغربية كافة، تضامنا مع الأسرى الفلسطينيين المضربين عن الطعام لليوم الخامس والعشرين على التوالي.

ودعت اللجنة "الجماهير الفلسطينية إلى الخروج بمسيرات باتجاه نقاط التماس مع جيش الاحتلال الإسرائيلي والحواجز العسكرية الإسرائيلية" في الضفة الغربية.

ومن المتوقع أن يزور طاقم من اللجنة الدولية للصليب الأحمر الأسير مروان البرغوثي، وذلك لأول مرة منذ بداية الإضراب في 17 أبريل الماضي، بعد منع مصلحة السجون الإسرائيلية المحامين والهيئات الدولية من زيارته.

ويواجه الأسرى الفلسطينيون المضربون عن الطعام، أوضاعا صحية خطيرة، كما أفاد محامون قاموا بزيارة بعضهم في الأيام القليلة الماضية.

وأوضحوا أن معظم الأسرى المضربين عن الطعام يعانون من جفاف شديد وانخفاض في ضغط الدم واضطرابات في نبضات القلب وعدم القدرة على الحركة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :