facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





حماس تعلن اعتقال قاتل الشهيد مازن فقها


11-05-2017 04:59 PM

عمون - اعتقلت أجهزة الأمن التابعة لحماس في قطاع غزة، قاتل القيادي في الحركة مازن فقهاء، الذي اغتيل في مارس الماضي، بحسب ما أعلن رئيس المكتب السياسي للحركة إسماعيل هنية، الخميس.

وقال هنية، في مؤتمر صحفي عقد في مدينة غزة، شارك فيه قائد حماس في القطاع يحيى السنوار، وأرملة فقهاء: "تم اعتقال وكشف القاتل المباشر المجرم للشهيد مازن فقهاء".

واغتيل فقهاء في 24 مارس الماضي بأيدي مجهولين بأربع رصاصات قرب منزله في مدينة غزة، بينما توعدت كتائب عز الدين القسام، الجناح العسكري لحركة حماس "بالثأر".

وأكد هنية أن "القاتل والمجرم والذي ارتكب ونفذ أوامر ضباط أجهزة الأمن الصهيونية أصبح في أيدي الأجهزة الأمنية"، مؤكدا أنه "أدلى بالاعترافات عن هذه الجريمة". ولم يدل هنية بمزيد من التفاصيل حول هوية القاتل،

وكانت حماس اتهمت إسرائيل بالوقوف وراء اغتيال فقهاء، بينما التزمت السلطات الإسرائيلية الصمت ولم تدل بتعليق عن ذلك.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :