facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




بالفيديو: طالبة تصل إلى حفل تخرجها داخل نعش


12-05-2017 09:25 AM

عمون - أظهر تسجيل مصور صادم نشر على موقع يوتيوب الإلكتروني، طالبة أمريكية من ولاية نيوجرسي، وهي تصل إلى حفل التخرج بسيارة دفن الموتى داخل نعش خشبي.

وصلت الطالبة ميغان فلارتي (17 عاماً) إلى حفل موسيقي مخصص للطلاب الخريجين من مدرسة بينساوكين الثانوية، السبت الماضي، بسيارة دفن الموتى، حيث أنزل موظف الجنازات وصديق للعائلة، نعشها من السيارة.

وقالت فلارتي بأنها تفوقت على شقيقها الذي ذهب إلى حفل تخرجه بسيارة دفن الموتى، ولكنه لم يكن داخل نعش.

وأضافت "دائماً أسعى للقيام بالأشياء بطريقة مميزة، فأنا أحب التميز عن الآخرين، أنا أخطط لأن أقوم بنفس الشيء لدى دخولي كلية ميرسر في العام القادم".

وفي سياق مماثل، قامت طالبة من ولاية فلوريدا الأسبوع الماضي، بحضور حفل التخرج مع كلبتها وهي ترتدي فستاناً مماثلاً لفستانها، بحسب ما ورد في موقع "يو بي آي" الإلكتروني.

 

 






  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :