facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




القائم بالأعمال الأردني بقطر يولم على شرف سمير الرفاعي


14-05-2017 09:37 AM

عمون - ⁠⁠⁠⁠⁠ أولم القائم بالأعمال بالإنابة في قطر الوزير المفوض سفيان سلمان القضاة في دارة السفارة في الدوحة مساء أمس على شرف دولة النائب الثاني لرئيس مجلس الاعيان سمير الرفاعي الذي يزور قطر حاليا بدعوة من الجانب القطري للمشاركة في منتدى الدوحة الدولي.

واستعرض الرفاعي خلال نقاش دار في اللقاء الذي حضره عدد من رجال الاعمال من ابناء الجالية الاردنية في قطر وممثلي ملتقى نشامى الاردن في قطر واركان السفارة، مجمل الاوضاع السياسية والاقتصادية والامنية في المنطقة، وانعكاساتها على الشأن المحلي بالمملكة.

واكد الرفاعي خلال حديثه على ان الاردن وعلى الرغم من التحديات الاقتصادية والامنية الكبيرة التي تحيط به الا انه استطاع وبفضل حكمة وحنكة قيادته الهاشمية، والاحترام الكبير الذي يحظى به صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبدالله الثاني ابن الحسين وعلى كافة المستويات ان يجعل من الاردن واحة للأمن والاستقرار.

كما ثمن الرفاعي دور المغتربين الاردنيين في الخارج في دفع عجلة الاقتصاد الاردني والترويج للأردن كل في مجال اختصاصه، ودعا ابناء الجالية من رجال الاعمال الى فتح المزيد من الاستثمارات ومشاريع العمل الاستثنائية ذات الأفكار الخلاقة والتي الاردن بحاجة لها الان اكثر من اي وقت آخر.

وأشاد بالمستوى الذي تشهده العلاقات الاردنية القطرية والقائمة على أسس الأخوة الصادقة، وقال: إن العلاقات بين البلدين راسخة، وتقوم على أسس ثابتة من الاحترام المتبادل، وتعززت عبر العقود الماضية، واشار الى الزيارة الاخيرة الناجحة التي قام بها سمو امير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني الى الاردن والقمة الثنائية التي عقدها مع صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين خلال ترأسه لوفد بلاده للقمة العربية في البحر الميت.

وكان القائم بالأعمال بالإنابة سفيان القضاة رحب بدولة سمير الرفاعي والوفد المرافق، مؤكدا اهمية الزيارة في دعم اواصر التعاون بين البلدين الشقيقين، معبرا عن اعتزازه بحجم التقدير والاحترام الذي يلقاه ابناء الجالية الاردنية في قطر. وذكر ان دولته موجود بالدوحة بدعوة من دولة قطر ليكون احد المتحدثين الرئيسيين في منتدى الدوحة، حيث سيلقي دولته كلمة يوم الاثنين ١٥ الجاري حول التأثير السياسي والاقتصادي في قضايا اللاجئين.

كما رحب القضاة أيضا بالسيد ايمن المفلح رئيس الهيئة الخيرية الهاشمية والوفد المرافق والذي يشارك أيضا في جلسة نقاش بالمنتدى بعنوان دور المنظمات الخيرية والمجتمع المدني في مساعدة اللاجئين.
.





  • 1 سعيـــــــــــــــد الحيـــــــــــــاري 14-05-2017 | 10:23 AM

    الاخ والصديث سفيان سلمان باشا القضاه خير من يمثل الاردن اينما تواجد فهو ديبلوماسي رفيع المستوى وذو اخلاق عاليه فله كل الاحترام والتقدير لجهوده الجباره لخدمة ابناء الاردن اينما حل


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :