facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الالتزام والأمل/ رسالة مؤسسة ولي العهد


د. ثابت النابلسي
14-05-2017 01:01 PM

بدأت رسالة مؤسسة ولي العهد واضحة لتخالف كل من سبقها في وعوده للشباب والمجتمع ،نعم الإلتزام هي كلمة تجلت عندما سبق القول الفعل هكذا أستطيع وصف ما نحن مقبلين عليه مع ولادة عهد جديد لمؤسسة يقف ورائها صاحب السمو الامير الحسين بن عبد الله الثاني ولي العهد ،لنرسم معا ملامح المستقيل.

تنطلق برامجها بحرية في مجتمعنا تحاكي حياة الشباب ورغباتهم واحتياجاتهم وتسعى بِمَا تمتلكه من أدوات ان تجعل من المشهد الاردني اكثر واقعية ،فكثير من الجهات والافراد أصبحوا الْيَوْمَ ضمن منظومة العمل المؤسسي من خلال مبادرات مؤسسة ولي العهد لتستقر في نفوس وعقول الشباب .
نعم الإلتزام،،
التزام للشاب نحو المضى قدما في دفع مسيرتهم من اجل مستقبل أفضل وترتب عليه التزام منهم بالثبات على مبادئ وقيم لتحقيق الأحلام والطموحات .
نعم الأمل ،،
الأمل بالشباب معهم وبهم تقدم المؤسسة للشباب روح الأمل برؤية صاحب السمو الملكي الأمير الحسين بن عبد الله الثاني ولي العهد ، فليس هناك ما يقف في وجه الطموح والإنجازالمرتبط بهم للوطن وقيادته وأمير الشباب بينهم يبث فيهم روح التحدي لصناعة واقع نفخر به جميعا .
نعم للشباب،،
تأكيد مستمر نعيشه بقوة الإيمان بأنفسنا نحن الشباب لنا الغدُ، إن كل المؤشرات قادمة نحو مواجهة الفرص المستقبلية والإنقضاض عليها بجاهزية الفكر والعلم وهذا وعد بالألتزام والأمل .
عاش الشباب حمى الله الاردن ملكاً وقيادة .




  • 1 ريمان العتوم 14-05-2017 | 08:25 PM

    من اروع المبادرات على الإطلاق وهي من افضل المبادرات الناجحه التي شاركت فيها ووجدت الإصرار والعمل الدؤوب في إنجاح المبادرة النجاح الشاب والشابه الأردنية
    التوفيق انشاء الله


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :