facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ابو غزالة" توقع بروتوكولا تنفيذيا وتعلن عن حفل للموسيقار أتاردي


14-05-2017 10:23 PM

عمون - وقعت مجموعة طلال أبوغزالة، والسفارة الايطالية في الأردن بروتوكولا تنفيذيا، واعلنتا في مؤتمر صحفي عقد اليوم الاحد في ملتقى طلال ابوغزالة، عن حفل للموسيقار الايطالي فرانشيسكو أتاردي مساء غد في مركز الحسين الثقافي بعمان.

ووقع البروتوكول عن المجموعة طلال أبوغزالة رئيسها العين الدكتور طلال ابو غزالة وعن السفارة السفير الايطالي جيوفاني براوزي.

ووفقا للبروتوكول يقوم الجانبان بتعزيز نشر اللغة والثقافة الإيطالية في الأردن، من خلال برنامج مكثف من المبادرات والمشروعات، ودعم وتطوير المرحلة الثانية لمشروع "بترا" المسجل في البتراء الصغيرة، ومشروع التسجيل الجديد (الأمل) المسجل بالمدرّج الروماني في أم قيس، وذلك بالتعاون مع وزارة السياحة والآثار بهدف تطوير وتعزيز السياحة الثقافية من أوروبا الى الأردن.

وسيتم الاحتفال بهذا الاتفاق خلال حفل موسيقي سيقام مساء غد في مركز الحسين الثقافي، حيث يقود الأوركسترا الأردنية الوطنية بالحفل المايسترو الإيطالي فرانشيسكو أتاردي.

واكد العين ابوغزالة في المؤتمر، متانة العلاقات الاردنية الايطالية، مشيرا الى ان ايطاليا تعد شريكا مهما في مشروع "بترا" وغيرها من المشروعات الثقافية الاخرى.

ومن جهته أكد السفير براوزي اهتمام ايطاليا في المنطقة بحكم الجوار والعلاقات التاريخية والاثار، كما اكد على اهمية ودور الاردن في المنطقة التي تعاني من حالة عدم استقرار، مشيدا بما يشهده الاردن من استقرار وانفتاح على الاخر ومحافظته على التقاليد في ذات الوقت.

وقال ان هناك تشابها كبيرا بين ايطاليا والاردن اذ ان كليهما يفتقران الى الثروات الطبيعية الا أنهما يمتلكان موارد بشرية متميزة.

بترا





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :