facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





في ذكرى اغتصاب فلسطين


النائب مصطفى ياغي
15-05-2017 10:38 AM

سيسطعُ من العتمة فجر أبطال لا يهابون سطوة سلاحكم ولا جُبن افعالكم ، وستشرق بعد الظلمة حرية سيرهبُ منها الجبناء .. سيطلعُ الأسيرُ من مقابض الابواب .. من شبابيك الأمل نحو قمِم الهِضاب .. سيكبرُ مع صوت الطفولة رجالٌ ينقشون اثر النكبة على الجدران .. سيورثون الأجيال.
من صوت الأب وملامح الأم، من عيون القيد، ستبصر الأهداب .. لفلسطين أبناءٌ تعلموا شق الصخور والسلاح أحجار .. وللماء والملح لقمة كرامة لستم تدركون لذة المجد فيها وسترون العُجاب في شعبٍ يتحدى الموت بشتى الصِعاب .. سيطلعُ من السؤال جواب .
فلسطين ايا فسحة الدار ما زلتِ تؤرخين وتكتبين بدم العزة شهداء .
تباً إن توافق على نكبتك الحلفاء، وتآمر على بطشك الغرباء، وتهيمن على أسرك الضعفاء ..ما نقشه الأجداد لن تمحوه معاهدة الرياء وستشهد الارض من لها ومن اليها يعود ومفتاح العودة حين نشرعُ الأبواب .

روما / ايطاليا




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :