facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





مشادة كلامية بين العبادي والرواشدة خلال لقاء الملقي


15-05-2017 04:38 PM

عمون - وقع خلال القاء الذي عقده رئيس الوزراء الدكتور هاني الملقي اليوم لدراسة الاستعدادات لشهر رمضان المبارك، مشادة كلامية بين ممثل جمعية حماية المستهلك سهم العبادي وممثل اتحاد المزارعين عودة الرواشدة، حول اتهام الأخير للجمعية بادعائها دوما ان الاسعار مرتفعة بالنسبة للمواطن.

وقال الرواشدة، خلال اللقاء ان الاسعار منخفضة جدا بالنسبة للمزارع ولا مجال لتخفيضها أكثر، الا ان جمعية حماية المستهلك تدعي دوما بارتفاع الاسعار، واصفا اياها بـ 'التطبيل والتزمير'.

ومن جهته قاطعه العبادي بقوله: 'ارجو التكلم باحترام بدلا من التجريح وحديث الرقاصات'، الأمر الذي دعا رئيس الوزراء والحضور الى التدخل والتهدئة بينهما.

وقال العبادي: 'انني اترفع عن الرد على هذا الشخص'، مبينا دور الجمعية الرقابي على الاسواق، ومشيرا الى ان الخلل يقع في مرحلة انتقال المنتج الزراعي ما بين المزارع والمواطن، أي لدى السوق المركزي الذي تقوده المافيات بحسب وصفه.

وأكد العبادي، ان جمعية حماية المستهلك اولويتها تقديم أفضل صورة عن المنتج الأردني وضمان وصوله الى المواطن بجودة عالية وأفضل سعر.

وبين دور الجمعية في تقديم الصورة الحسنة عن المنتج الزراعي الأردني الى الدول المستوردة خصوصا بعد الاحداث الأخيرة التي شهدتها المنتجات الزراعية، من خلال استضافتها لوفود من الدول المستوردة واطلاعهم على الاجراءات التي يتخذها الأردن للحفاظ على سلامة المنتج الزراعي.

وشهد وزير الزراعة خالد الحنيفات للجمعية بدورها الذي تقدمه في هذا المجال، مؤكدا انها تؤدي دورها على أكمل وجه لحماية المستهلك، وتقديم الصورة الأفضل للمنتج الأردني.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :