facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




راصد :اعتماد الأوراق المطبوعة لعملية الاقتراع لضمان النزاهة


15-05-2017 05:45 PM

عمون- اعتبر "راصد" لمراقبة مجريات العملية الانتخابية الخاصة بالبلديات واللامركزية قرار مجلس مفوضي الهيئة المستقلة باعتماد الأوراق المطبوعة مسبقاً لعملية الاقتراع الخاصة برؤساء المجالس البلدية وأعضاء مجالس المحافظة تطويرا لضمانات النزاهة الخاصة بالعملية الانتخابية.

وأعرب "راصد" في بيان أصدره اليوم عن أمله في أن يكون هناك تطويرا لعملية الاقتراع الخاصة بأعضاء المجالس المحلية خلال وقت مبكر من العملية الانتخابية لتتواءم جميع مجريات العملية الانتخابية مع المعايير الدولية الناظمة للانتخابات مشيدا بالنهج التشاوري للهيئة المستقلة للانتخاب الذي اعتمدته لاتخاذ قرار الأوراق الخاصة بعملية الاقتراع.

وثمن "راصد" قرار مجلس مفوضي الهيئة المستقلة بتعديل التعليمات الخاصة بالحملات الانتخابية وتضمينها لسقوف صرف محددة خلال العملية الانتخابية لما من شانه أن يحقق درحة أعلى من العدالة بين المرشحين.

بترا





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :