facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





سبع سنوات لمدمن مخدرات أطلق النار على شقيقيه


16-05-2017 11:00 AM

عمون - سحر القاسم - صادقت محكمة التمييز على قرا ر لمحكمة الجنايات الكبرى يقضي بوضع مدمن مخدرات بالاشغال الشاقة سبع سنوات لاطلاقه النار على شقيقيه اثر خلافات عائلية بينهم فيما اعلنت المحكمة براءة زوجته من من جرم التدخل بالشروع بالقتل.

وفي التفاصيل فان المتهم وهو مدمن على تعاطي المخدرات على خلاف مع شقيقيه ولدى عودة احد الاشقاء لمنزله الواقع بذات العمارة التي يسكنها المتهم تفاجأ به عند باب شقته يقوم بتصليح باب بيته فعاتبه المجني عليه على طرقه 'بالشاكوش' بالليل وهو نائم، فتطور الحديث الى مشادة كلامية وشتم كل منهما الاخر وهدده شقيقه بتقديم شكوى بحقه للشرطة واتصل بشقيقه الثالث طالبا منه الحضور لاصطحابه للمركز الامني، عندها هجم المتهم عليه 'بالشاكوش' الذي يحمله فهرب الاخير باتجاه شقته واغلق الباب.

وبعدها حضر الشقيق الثالث فطلب منه شقيقه الصعود للشقة لاطلاعه على الاضرار التي لحقت بباب الشقة ليشهد عليها لدى المحكمة.

واثناء نزول المجني عليها خرج المتهم من شقته وبيده مسدسه واطلق منه النار باتجاههما اصابتهما فيما وقفت زوجة المتهم تشتمهما وجرى اسعافهما.

وقررت المحكمة ادانته بجناية الشروع بالقتل الواقع على اكثر من شخص ووضعه بالاشغال الشاقة سبع سنوات.

كما قررت اعلان براءة زوجة المتهم من جرم التدخل بالشروع بالقتل.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :