facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




سيمتنع عن الماء- البرغوثي: نرفض التفاوض مع حكومة الاحتلال


16-05-2017 11:39 AM

عمون- افادت هيئة شؤون الاسرى والمحررين ونقلا عن المحامي خضر شقيرات ان الاسير القائد مروان البرغوثي سيبدأ الامتناع عن شرب شرب الماء في خطوة تصعيدية ضد حكومة الاحتلال امام استمرار رفضها التجاوب مع مطالب الاسرى العادلة واستمرار سياستها بالتنكيل بالاسرى وممارسة الضغوط عليهم.

وقالت الهيئة ان امتناع البرغوثي عن تناول الماء سيشكل مفصلا جديدا في مسيرة الاضراب المستمر لليوم الثلاثين وان حكومة الاحتلال مسؤولة عن ايصال الوضع الى طريق مأساوي كارثي ووضع الاسرى في دائرة الخطر الشديد بسبب مواقفها الاجرامية ازاء عدالة مطالب الاسرى وحقهم المشروع في الدفاع عن كرامتهم الانسانية.

واشارت الهيئة الى ان البرغوثي يصر على تحقيق جميع المطالب جملة وتفصيلا وبشكل واضح ومحدد وكامل دون مواربة او غموض وانه لا مساومة ولا تنازل عن هذه المطالب الذي يدفع اسرانا ثمنا كبيرا من اجل تحقيقها.

ودعت الهيئة مجددا مجلس الامن والجمعية العامة للأمم المتحدة الى جلسة طارئة حول اضراب الاسرى والزام اسرائيل باحترام حقوقهم ووقف سياسة الموت البطيء الذي يجري على ارواحهم وأجسادهم.

وأشارت الهيئة ان وزير الامن الداخلي وحكومة الاحتلال افشلت كافة الجهود المبذولة للوصول الى اتفاق حول تحقيق مطالب الاسرى، وأنها تمارس سياسة الاستهتار بالعدالة الانسانية وبالشرائع الدولية والاستهتار بصحة وحياة الاسرى المضربين.

معا





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :