facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"الشؤون الدولية" تطالب بتلبية مطالب الأسرى الفلسطينيين


17-05-2017 05:20 PM

عمون - طالبت جمعية الشؤون الدولية الاربعاء، جميع المؤسسات الدولية والمنظمات الأهلية المساندة لحقوق الانسان، بالعمل على إجبار سلطات الاحتلال الاسرائيلي على تلبية طلبات الأسرى الفلسطينين وإنقاذ حياتهم.

وحذرت الجمعية من تجاهل ما يجري في المعتقلات الإسرائيلية، موضحة انه قد يتطور ليصبح مادة غزيرة في غضّبة فلسطينية وعربية.

وتاليا نص البيان:

يقوم المناضلون الفلسطينيون الأسرى في السجون الاسرائيلية باضراب عن الطعام منذ أسابيع عديدة ، وان الأسباب التي اعلنوها وهدف إضرابهم تتعلق بحصولهم على حقوقهم كأسرى وهي أسباب إنسانيــة وليست سياسية ، ومع وجاهة الأسباب السياسية ، وبالرغم من ذلك فإن السلطات الاسرائيلية المحتلة تتجاهل هذه المطالب العادلة والمشروعة والمكفولة في القانون الدولي وحقوق الإنسان وتحاول تشويه هذا العمل النضالي المشروع.

ان الشعب العربي في كل مكان وكل محبي الحرية في هذا العالم مدعون لادانة الممارسات الاسرائيلية وفضحها والضغط على سلطات الاحتلال الإسرائيلي بالاستجابة لمطالبهم القانونية والانسانية .

ونحن بإسم جمعية الشؤون الدولية ندعو ونطالب جميع المؤسسات الدولية والمنظمات الأهلية المساندة لحقوق الانسان ، العمل على إجبار سلطات الاحتلال الصهيوني على تلبية طلبات الأسرى الفلسطينين وإنقاذ حياتهم ، والفلسطينيون لهم الحق في الحرية والاستقلال الوطني والعيش بسلام . ونطالب جامعة الدول العربية تبني قضية الأسرى ورفعها إلى كافة المحافل الدولية .

إن هذا التجاهل على ما يجري في المعتقلات الإسرائيلية يتطور ليصبح مادة غزيرة في غضّبة فلسطينية وعربية .

والأردن سيقوم بواجبه كاملاً إتجاه هؤلاء المضربين ودعم مطالبهم لعل الإسرائيلين يفهمون مدى خطورة مثل هذه الإجراءات .

الدكتور عبد السلام المجالي طاهر المصري
رئيس الهيئة الادارية رئيس مجلس الأمناء





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :