facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





خميس عطية يعبر عن فخره واعتزازه بالجيش العربي


18-05-2017 08:56 PM

عمون- نشر النائب خميس عطية على صفحته 'الفيس بوك' عن زيارته برفقة رئيس مجلس النواب عاطف الطراونة ورؤساء الكتل واللجان الى الحدود الشمالية الشرقية للمملكة.
وعبر عن فخره واعتزازه بالقوات المسلحة 'الجيش العربي'قائلا 'هناك على طول الحدود وجدنا الابطال من قواتنا المسلحة يسهرون على الحدود يقفون بشموخ وكبرياء وهم يحمون الحدود ويضحون بارواحهم من اجل الاردن واستقرار الوطن'
وتاليا نص ما كتب:

' قضيناه في ضيافه العسكر الابطال على حدودنا الشرقيه الشماليه .
كنتو ورئيس مجلس النواب ورؤساء الكتل واللجان في جوله طويله على حدودنا الشماليه الشرقيه هناك يقف الجيش العربي الباسل لحمايه حدودنا الطويله مع العراق وسوريا ويواصل الابطال من جيشنا الليل والنهار لحمايه الحدود ومنع اي ارهابي او مهرب من دخول الاردن .
هناك على طول الحدود وجدنا الابطال من قواتنا المسلحه يسهرون على الحدود يقفون بشموخ وكبرياء وهم يحمون الحدود ويضحون بارواحهم من اجل الاردن واستقرار الوطن .
هم العسكر الابطال الذين تعلمنا منهم معنى التضحيه والكبرياء ونكران الذات . ان جنودنا الابطال ايضا يقومون ايضا بدور انساني كبير في استقبال اللاجئين السوريين وتفديم الخدمات الصحيه لهم علاوه على تأمين مخيم الركبان للاجئين السوريين بستلزمات الحياه .
اننا نؤكد انه مهما قدمنا لجيشنا فانه لا يقارن بحجم تضحياتهم وجهدهم في حمايه الحدود انهم يستحقون الدعم وواجبنا دعمهم وتوفير كل متطلباتهم فهم الابطال الذين يحرسون الوطن لهم منا كل التحيه والشكر على تضحياتهم البطوليه وعلى حمايتهم لحدودنا ولاستقرار الوطن .
نؤكد ان معنويات الابطال في جيشنا عاليه ووجدنا عندهم التضحيه والفداء لذلك ننحني امامهم ونطالب من الحكومه ومجلس النواب ومجلس الاعيان تقديم كل ما تطلبه قواتنا المسلحه الباسله . الى جيش ابوحسين الشكر والتحيه لانهم من يحمون ويحرسون الاردن'.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :