facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





قطان: الحكومة السعودية توافق على أربع اتفاقيات مع مصر


19-05-2017 09:49 AM

عمون - أعلن السفير السعودي في القاهرة أحمد بن عبد العزيز قطان، أن حكومة المملكة العربية السعودية قد وافقت على أربع مذكرات تفاهم مع الحكومة المصرية.

وبحسب بيان للسفارة السعودية تضمنت الاتفاقيات، مذكرة تفاهم في مجال الدفاع المدني، بين وزارتي الداخلية في البلدين، بالإضافة إلى مذكرة تفاهم للتعاون في المجالات الزراعية بين وزارة البيئة والمياه والزراعة السعودية ووزارة الزراعة واستصلاح الأراضي في جمهورية مصر العربية، واتفاقية تعاون في مجال النقل البحري والموانئ، واتفاقية لتجنب الازدواج الضريبي ولمنع التهرب الضريبي في شأن الضرائب على الدخل والبروتوكول المرافق لها.

وأكد 'قطان'، أن صدور موافقة حكومة المملكة العربية السعودية على تلك الاتفاقيات، يأتي في ظل النقلة النوعية التي يشهدها التعاون المستمر بين البلدين الشقيقين في كافة المجالات، وتأكيداً للتطور الذي تشهده العلاقات السعودية المصرية.

24




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :