facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





السير: حملة مكثفة على مخالفات الوقوف الخطر المعيق للسير


19-05-2017 02:37 PM

عمون- بدات ادارة السير المركزية وبتوجيهات من مدير الامن العام اللواء الركن احمد سرحان الفقيه اليوم بتنفيذ حملة مكثفة على مخالفات الوقوف الخطر المعيق لحركة السير.

وقالت ادارة العلاقات العامة والاعلام في الامن العام ان الحملة جاءت نظرا لتكرار مخالفات الوقوف الخطر والمعيقة لحركة السير والتي تتسبب في مخاطر كبيرة على سلامة وآمن مستخدمي الطريق وتعطيل حياة الاخرين .

واضافت في بيان صحفي اليوم الجمعة ان مرتكبي مثل هذا النوع من المخالفات يصرون على ارتكابها رغم علمهم بخطورتها واعاقتها لحركة المرور كالاصطفاف في الاماكن الخطرة او الاصطفاف على المنعطفات او الوقوف المزدوج.

واكدت في بيانها ان ادارة السير واعتبارا من اليوم الجمعة ستكثف رقابتها على تلك المخالفات وانها ستقوم بقفل المركبات المخالفة بواسطة الاقفال الخاصة ومن ثم سحبها الى ساحات الحجز المخصصة لها وتحرير المخالفات اللازمة بحق المخالفين.

ودعت ادارة العلاقات والاعلام في الامن العام المواطنين الى تجنب ارتكاب هذه المخالفات وغيرها من المخالفات والتي تؤثر على سير الحياة الطبيعية للمواطنين وتتسبب بتعطيلهم وتعريضهم للخطر .

وفي اطار الحملة ضبطت ادارة السير صباح اليوم احدى المركبات متوقفة في منتصف الطريق العام مما تسبب في خطورة على مستخدمي الطريق واعاقة حركة السير.

بترا




  • 1 علي الهندي 19-05-2017 | 03:05 PM

    شيء جميل ولكن المشكلة قي جميع هذه الحملات انها لا تستمر حيث يتم التطبيق أسبوع او شهر على الأكثر وتعود الأمور كما كانت

  • 2 عبد 19-05-2017 | 03:16 PM

    بهاي الطريقة السير ما شال الأدي عن الطريق بالعكس .. الأفضل هو رفع السياره المحالفة علي الونش وحجزها في مركز بعيد حتي يعتبر صاحب المخالفة ..

  • 3 الشميساني 19-05-2017 | 04:11 PM

    هذه حملات عشوائية اي فزعات
    شارع حي بن يقظان وقوف يومي على المنعطف سيارات وباصات مدارس
    تواصلت مع داىرة السير و٩١١ عشرات المرات وتم ارسال صور ولا حياة لمن تنادي
    هو عبارة عن نظام فزعات وجباية فقط
    الشارع موجود والموقع معروف بجوار ....
    لنرى هل سيقوم احد باجراء الازم
    طبعا وانا متاكد لا
    لان هذا الموضوع من ما يزيد عن سنتين
    المضحك ان السير طلب مني مراجعة المتصرف طيب ليش مش المختار

  • 4 غالب الدقم حواتمه 19-05-2017 | 10:43 PM

    هناك استخفاف كبير بقانون واولويات السير من قبل كثير من السائقين بشكل عام وخاصه في شوارع مهمه مثل وصفي التل والمدينه والجامعه والمدينه الرياضيه تتمثل في التجاوز الخاطيء والوقوف المزدوج والوقوف على منعطفات والتكلم في التلفون اثناء القياده وغير ذلك وهذه لن توقفها الا الاجراءات الحازمه مثل رفع قيمة المخالفات وسحب السياره ونظام تخريم رخصة القياده للمخالفات الخطره مثل قطع الاشاره الحمراء وتجاوز السرعه القانونيه وبشرط ان تطبق على الجميع بدون استثناء.


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :