facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





ترامب "سأعمل على حماية المصالح الأميركية بقوة"


19-05-2017 10:08 PM

عمون- نشر الرئيس الأميركي، دونالد ترامب، الجمعة، تغريدة على تويتر أكد فيها أنه يستعد لجولته الكبيرة، وذلك قبل بدء أول جولة خارجية له، على أن تبدأ من السعودية.

وقبل ساعات على توجهه إلى العاصمة السعودية الرياض، قال ترامب، على صفحته في تويتر، 'أستعد لجولتي الخارجية الكبيرة سأعمل على حماية المصالح الأميركية بقوة'.

وكان وزير الخارجية الأميركي ريكس تيلرسون، وصف، في تصريحات صحفية سابقة، جولة ترامب بأنها مؤشر على عودة الدور القيادي الأميركي في المنطقة.

ومن المقرر أن يحضر الرئيس الأميركي، الذي سيصل الرياض السبت، أعمال ثلاث قمم، بغرض بحث أجندة واسعة تناقش مختلف قضايا المنطقة والعالم.

وتجري القمة السعودية الأميركية بسلسلة اجتماعات ثنائية بين العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، والرئيس الأميركي، بغرض تعزيز العلاقات بين البلدين وتنسيق الجهود في مواجهة الإرهاب.

وفي قمة أخرى، يجتمع قادة دول مجلس التعاون الخليجي مع ترامب، الأحد، لمناقشة التهديدات التي تواجه الأمن والاستقرار في المنطقة، والعمل على بناء علاقات تجارية بين الولايات المتحدة ودول مجلس التعاون.

ويجري ترامب قمة عربية إسلامية مع 55 من قادة وممثلي الدول الإسلامية في العالم، لبحث سبل بناء شراكات أمنية أكثر قوة وفاعلية من أجل مكافحة ومنع التهديدات الدولية المتزايدة بسبب الإرهاب والتطرف.

سكاي نيوز




  • 1 د حمود الفاخري/واشنطن 20-05-2017 | 12:59 AM

    والل برفوا عليك في كل شهر حكم احضرت للميزانية اكثر من مائة مليارد شهري


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :