facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




طالب في اعلام "الشرق الأوسط" حقق انجازا دوليا


21-05-2017 12:46 AM

عمون- حقق الطالب في كلية الاعلام في جامعة الشرق الأوسط علي البطاينة المركز الخامس دوليا في بطولة كمال الأجسام عالميا WBPF التي أقيمت مؤخرا في هنجاريا. وتعد البطولة من أقوى البطولات منافسة وتنظم بشكل دوري، وتحظى بمشاركة واسعة من منتخبات الدول العربية والاجنبية.

و قدم البطاينة أداءا متميزاً اثناء مشاركته في البطولة التي شهدت منافسة قوية بمشاركة عدد واسع من الرياضيين من مختلف أنحاء العالم.

وفي هذا الصدد قال عميد شؤون الطلبة في الجامعة الدكتور سليم شريف إن الجامعة تفخر بهذا الانجاز الذي ينسجم مع رسالة الجامعة واهدافها المتمثلة باعداد القادة من خلال تهيئة بيئة محفزة على التعلُّم والبحث العلمي وخدمة المجتمع، و بتحفيز المشاريع والمباردات الريادية بما يسهم في خدمة المجتمع وخدمة الطلبة وتنمية مواهبهم وصقل شخصياتهم.

من جهته أشاد الطالب البطاينة بدعم الجامعة المتواصل له طول فترة الاعداد والتدريب للبطولة، وقال إن الجامعة "لا تألوا جهدا في توفير البيئة الداعمة لتنمية مواهب ومهارات الطلبة الذين يتطلعون لمزيد من الدعم الذي يكرس أهداف الجامعة في تنمية ودعم المبادرات الشبابية والطالبية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :