facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"الصحة" تحدد دوام موظفيها لشهر رمضان


22-05-2017 10:36 AM

عمون- حددت وزارة الصحة دوامها خلال شهر رمضان المبارك من الساعة التاسعة صباحا وحتى الساعة الثالثة ظهرا.

واشار الناطق بأسم الوزارة حاتم الازرعي الى خصوصية الدوام لدى الوزارة بالنظر لطبيعة العمل وساعات الدوام اذ تقدم الخدمة الصحية في جميع مستشفياتها على مدار 24 ساعة وكذلك الحال في العديد من المراكز الصحية، لا سيما تلك التي تقع على الطرق الدولية او بالقرب منها.

واشار الازرعي الى ان دوام الموظفين الذين يعطلون يوم السبت سيكون من الساعة التاسعة صباحا حتى الثالثة ظهرا لمن يتقاضون علاوة بدل العمل الاضافي ومن الساعة التاسعة صباحا وحتى الساعة الثانية لمن لا يتقاضون هذه العلاوة.

وبين ان الموظفين الذين يعملون يوم السبت ويتقاضون علاوة بدل الاضافي فسيكون دوامهم من الساعة التاسعة صباحا وحتى الثانية ظهرا والذين لا يتقاضون هذه العلاوة من الساعة التاسعة صباحا وحتى الساعة الواحدة وعشرة دقائق.

بترا





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :