facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




منذر رياحنة يشوق جمهوره لـ «ذباح غليص»


22-05-2017 12:04 PM

عمون- يعكف الفنان منذر رياحنة على تصوير أحدث أعماله الفنية، مسلسل «ذباح غليص»، الذي يخوض به السباق الرمضاني 2017، والمقرر عرضه على قناة «روتانا خليجية».

ونشر «رياحنة»، عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، صور من كواليس تصوير المسلسل، وهو بالزي البدوي بحسب شخصيته في العمل، وعلق عليها قائلًا: «استمرار تصوير مشاهد رميح في مسلسل ذباح غليص، والمقرر عرضه ضمن ماراثون دراما رمضان إن شاء الله على روتانا خليجيه.. دعواتكم».

مسلسل «ذباح غليص» بطولة عدد من الفنانين: منذر رياحنة، وزهير النوباني، وعلياء الشمري، وهدى حمدان، ومحمد الإبراهيمي، وأشرف طلفاح، وحابس حسين، ومن تأليف مصطفى صالح، وإخراج أحمد دعيبس.

ويشارك منذر رياحنة أيضًا في مسلسل «الحرباية» وهو من بطولة هيفاء وهبي، ومحمود عبد المغني، ودينا، ورحاب الجمل، ومصطفى فهمي؛ ومن تأليف أكرم مصطفى، وإخراج مريم أحمدي.

روتانا





  • 1 محمد علي 22-05-2017 | 12:19 PM

    يا لطيف تلطف

  • 2 ريم احمد سعيد الغامدي 23-05-2017 | 10:20 PM

    انا بحب منذر رياحنه كتير


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :