facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"وكلاء السياحة" تحذر من الوقوع في فخ اعلانات مواقع التواصل


22-05-2017 12:22 PM

عمون - حذرت جمعية مكاتب وكلاء السياحة والسفر المواطنين من التعامل مع مقدمي خدمات سياحية عبر مواقع التواصل الاجتماعي والتعامل فقط مع المكاتب السياحية المرخصة من قبل وزارة السياحة والاثار والجمعية.

وبين رئيس جمعية مكاتب السياحة والسفر محمد سميح خلال أن شكاوى وردت للجمعية من قبل مواطنين مفادها ان هناك عدم التزام في البرامج السياحية لبعض المكاتب السياحية وبعد التحقق من الموضوع من قبل الجمعية تبين ان تلك الجهات هي غير مرخص لها بمزاولة المهنه ويروجون لبرامجهم من خلال مواقع التواصل الاجتماعي وبدون ترخيص.

وطالب سميح المواطنين بضرورة التحقق من اي جهه تعرض برامج سياحية من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدا على ان الجمعية لا علاقه لها بمن يدعون انفسم مقدمي خدمات سياحية عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وأكد سميح ان الجمعية ستتصدى لكل من يسيء لمهنه مكاتب السياحية والسفر وستتخذ اجراءات قانونية بحق كل من يثبت بأنه يعمل عمل مكاتب السياحة وبدون ترخيص.

واضاف سميح أن الجمعية خاطبت وزارة السياحة والاثار بضرورة وقف عمل تلك الجهات والتي تضر بسمعة القطاع السياحي بشكل عام ومكاتب السياحية على وجه الخصوص.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :