facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مسابقة إبداعية الاولى من نوعها في " الشرق الأوسط"


22-05-2017 04:12 PM

عمون- توجت جامعة الشرق الأوسط اليوم الفائزين بمسابقة المواهب "Meu Talent" والذي أطلقتها الجامعة لتشجيع المبادرات الريادية والإبداعية لدى الطلبة وتنمية مواهبهم وصقل شخصياتهم.

وفاز بالمرتبة الاولى الطالبة من كلية العمارة والتصميم سمر شلباية عن ادائها المتميز بالغناء والمركز الثاني الطالب من كلية الهندسة رامي الزامل عن ادائه المتميز على آلة اليرغول التراثية ، و بينما حل الطالب براء اللويسي من كلية العمارة والتصميم ثالثا عن ادائه المتميز بقصيدة تحاكي واقع القضايا العربية.

تضمنت المسابقة 13 عرض تنوعت بين الغناء، والقصائد الشعرية التي تحاكي هموم وقضايا الأمة العربية، وعروض فنية و رياضية بأساليب متنوعة.

وأثنت لجنة التحكيم المؤلفة من عميد شؤون الطلبة في الجامعة الدكتور سليم شريف رئيسا، و مدير مركز التدريب والتطوير الإعلامي الدكتور الحاكم مسعود، ومديرة مركز الإرشاد والخدمات النفسية الدكتورة أماني محمود، ومن كلية الآداب والعلوم الدكتور محمد حاج محمد، على العروض المتميزة والأداء الابداعي للمشاركين والتي أظهرت مواهبهم التي تستحق التقدير والدعم، والتي أضفت جوا من البهجة و السرور لدى الحضور.

وأعرب الطلبة المشاركين في المسابقة عن شكرهم وتقديرهم للجامعة لما منحتهم إياه من فرصة في تعزيز مواهبهم وصقل شخصياتهم.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :