facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ترامب وعائلته في خلوة أمام "المبكى" المزعوم (صور)


22-05-2017 05:27 PM

عمون - زار الرئيس الأمريكى دونالد ترامب حائط البراق المزعوم بـ "المبكى" فى القدس المحتلة، وقام بتادية شعائر وطقوس يهودية بصحبة حاخام اليهود فى القدس.

وارتدى ترامب القنسلوة اليهودية برفقة ابنته ايفكانا ترامب التى تعتنق اليهودية بعد زواجها من جارد كوشنير مستشار الرئيس الأمريكى .

ويعد" ترامب" أول رئيس أمريكى فى منصبه يزور حائط "المبكى".

ويسمي اليهود المكان "حائط المبكى" لأن صلواتهم عنده تأخذ شكل البكاء والنواح.





  • 1 اليازوري 22-05-2017 | 07:52 PM

    حائط البراق هو الجدار الغربي للمسجد الأقصى بالقدس، أخذ تسميته من ربط النبي صلى الله عليه وسلم دابته ليلة الإسراء والمعراج به، ويعتبر الحائط جزءا من سور المسجد، ويجاوره مباشرة بابه المسمى باب المغاربة.وقد كان السماح لليهود بالمرور إلى الحائط من قبيل التسامح في المرسوم الصادر عن الوالي المصري على المنطقة إبراهيم باشا عام 1840، وليس لأداء الصلوات.
    ولم يتخذ اليهود حائط البراق مكانا للعبادة إلا بعد صدور وعد بلفور البريطاني عام 1917بعد هدم الخلافة العثمانية .ولم يدّع اليهود في يوم أن لهم حقا في البراق

  • 2 معمرجي ابن طوبرجي 22-05-2017 | 10:31 PM

    ترمب تكلم مع الحائط وقال :سأبني حائط أكبر منك

  • 3 اليازجي 23-05-2017 | 11:32 AM

    أقسم بالله الذي لا اله الا هو أن هؤولاء القوم قليلوا عقل ولا يفقهون قولا. هل الله سبحانه وتعالى بحاجة لان يقف أيا كان امام حائط من الحجارة ويلمسه بيديه ليعبر عن الصلاة والخضوع. حقا وكما قال الله : وَلَقَدْ أَضَلَّ مِنكُمْ جِبِلًّا كَثِيرًا ۖ أَفَلَمْ تَكُونُوا تَعْقِلُونَ. ياسين 62


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :