facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ابو سماقة يستعد لاطلاق ثلاثية درامية في رمضان


22-05-2017 07:50 PM

عمون - كشف الكاتب الدرامي الأردني، مدير مهرجان جرش للثقافة والفنون محمد ابوسماقة، عن اطلاق سلسلة درامية ثلاثية، تعالج قضايا مدنية معاصرة، في ظل التحولات التي اصابت المدن الأردنية.

وقال ابوسماقة لـ "عمون" إنه تم الانتهاء من تصوير الجزء الاول من الثلاثية بعنوان "ضوء أسود" والذي سيبث خلال شهر رمضان المبارك عبر فضائية التلفزيون الأردني.

وكتب السيناريو للجزء الأول "ضوء أسود" الكاتب بكر قباني، وتناول اهم التحولات التي يعيشها المجتمع الأردني والمتمثلة بقضايا المخدرات والجوكر بشكل رئيسي.

ويسعى ابوسماقة في سلسلته إلى تكريس دراما مدنية حديثة تعالج قضايا حياتية واجتماعية يومية.

وبين الكاتب انه يستعد لاطلاق الجزء الثاني من الثلاثية في العام المقبل، بعنوان "نهاية مؤجلة" مشيرا الى انه انهى 40% من العمل، وسيطلق الجزء الأخير بعنوان "ظلال خريف"، في العام 2019.

ويمتاز الكاتب ابو سماقة بالجرأة في طرح الشخصيات ضمن ضوابط تخدم الأهداف.

ويذكر انه تم الاتفاق مؤخرا على انتاج "الزوبعة والصقر"، عمل للكاتب ابوسماقة، وهو ملحمة درامية بدوية، مؤلف من 30 حلقة، تم الانتهاء منه وتسليمه بالكامل، بمشاركة كاتبة السيناريو ميساء فياض الفارس.

الفارس هي كاتبة سيناريو موهوبة تشارك ابوسماقة بعمل بدوي أخر بعنوان "شموخ".





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :