facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




برنامج لتدريب المدربين على توليد الأفكار الريادية والابداعية


22-05-2017 08:22 PM

عمون - اطلقت مؤسسة الشرق الأدنى في الأردن برنامج تدريب المدربين على ادارة المشاريع الصغيرة وتوليد الأفكار الريادية والابداعية ضمن المجتمعات المحلية في محافظات الزرقاء واربد وعمان.

وعقدت المؤسسة ورشة عمل في فندق الهوليدي إن في عمان بتاريخ 22/5/2017 لتوليد الأفكار الريادية والابداعية لإقامة مشاريع صغيرة مدرة للدخل.

وتم تصميم هذه الورشة لبناء قدرات ومهارات 24 مدرب ومدربة من المحافظات الثلاثة من خلال الشركاء المحليين للمؤسسة وهم تجمع لجان المرأة الأردني في شرق عمان، وجمعية سحاب في جنوب عمان، وجمعية الفاروق في اربد وجمعية الشباب للتنمية الذاتية في الزرقاء.

وأكد المدير العام للمؤسسة أنيس طربية أن هذا البرنامج هو احد المحاور الرئيسية لتقديم الدعم لإقامة المشاريع الصغيرة من قبل السيدات والأسر الأقل حظاً من الأردنيين واللاجئين من خلال مراكز سراج لدعم الأعمال التي تم انشاؤها في المحافظات الثلاثة من قبل مؤسسة الشرق الادنى بدعم من برنامج السكان واللاجئين والهجرة التابع لوزارة الخارجية الأمريكية ومجموعة سيتي اند غليدز.

واشارت مديرة المشروع شذى بدوي إلى ان برنامج تدريب المدربين سيقدم خدماته لما يقارب 6000 مشارك من الأردنيين والسوريين والعراقيين الأقل حظا وخاصة النساء منهم.

وأكدت ان عملية توليد الأفكار الريادية والإبداعية تم تصميمها لمساعدة المشاركين الذين هم في بداية بناء مشاريعهم الصغيرة وبحاجة الى المهارات اللازمة في تحديد نوعية هذه المشاريع والتي تتناسب وقدراتهم واحتياجات السوق المحلي.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :