facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"الصداقة الاردنية الاوروبية بالأعيان" تلتقي وفد البرلمان الأوروبي


23-05-2017 04:16 PM

عمون - التقت لجنة الصداقة الاردنية الاوروبية في مجلس الاعيان اليوم الثلاثاء برئاسة العين الدكتور هشام الخطيب وفدا من البرلمان الاوروبي يضم اعضاء في لجنة العلاقات مع دول المشرق العربي برئاسة النائب ماريسا ماتياس.

وقال العين الدكتور الخطيب ان الاردن يقدر عالياً الدور الاوروبي بدعم الاردن والقضايا العربية، ومن ابرزها الموقف المساند للأردن والمؤثر في سعيه لحل القضية الفلسطينية حلاً عادلاً ينهي الصراع وصولا الى اقامة الدولة الفلسطينية وفق قرارات الهيئة الدولية.

واشاد بموقف الاتحاد الاوروبي في دعم الاردن ومساعدته لتحمل اعباء اللجوء السوري، داعياً الى المزيد من الدعم لتخفيف الكلفة على الاقتصاد الاردني وتمكينه من تقديم الخدمات الضرورية للاجئين السوريين.

من جانبها اشادت رئيسة الوفد بالموقف الاردني الانساني تجاه اللاجئين السوريين وتوفير الامان والامن لهم والخدمات الضرورية رغم شح المعني امكاناته وكثرة عددهم.

وأكدت ان البرلمان الاوروبي يدعو الاتحاد الاوروبي لتقديم المزيد من الدعم للأردن والوقوف الى جانبه خاصةً انه يتوسط محيطا من الصراعات الاقليمية، مشيدةً بسياسة جلالة الملك عبدالله الثاني المعتدلة والداعية للسلام والاستقرار ومحاربة الارهاب والى اهمية الحلول السياسية للصراعات الاقليمية والدولية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :