facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




نخبة من الكفاءات الوطنية تنضم لمجلس إدارة طيران فلاي جوردن‎


24-05-2017 01:24 PM

عمون- ضمت شركة طيران فلاي جوردن مجموعة من الشخصيات الوطنية المرموقة إلى مجلس إدارة الشركة وذلك في إطار الخطة التنفيذية الجديدة التي تتبعها الشركة لتطوير وتحسين جودة خدماتها ووجهاتها خلال المرحلة المستقبلية.

وضم مجلس الإدارة المستثمر في قطاع الطيران والسياحة النائب السابق أمجد المسلماني رئيسا لهيئة المديرين وكلا من النائب مجحم الصقور والنائب الدكتور نصار القيسي، والنائب معتز أبو رمان والسيد حسام الخريسات نائب رئيس هيئة المدرين والمدير التنفيذي الاقليمي لمبيعات الملكية الاردنية لمنطقة الاردن والعراق والمشرق العربي السابق والكابتن باسل عبيدات مدير عام شركة فلاي جوردن و رجل الأعمال والمستثمر في قطاع الحج والعمرة عبد الباسط روبين.

وبهذه المناسبة رحب سعادة أمجد المسلماني، رئيس هيئة المديرين بالأعضاء الجدد، مؤكدا أن وجود هذه النخبة المتميزة من الكفاءات الوطنية وأصحاب الخبرة والباع الطويل في القطاعات الاقتصادية تعد إضافة نوعية متميزة إلى شركة فلاي جوردن التي تعتز دائما بكونها صرح وطني يعمل لأجل الوطن وابنائه وينهض بجهودهم وخبراتهم.

وأكد المسلماني أن الشركة ماضية في تحديث خططها وبرامجها وخدماتها، كما انها تستعين دائما بآراء واقتراحات مجلس إدارتها الذي يشكل المطبخ الأول للقرارات والخطط التنفيذية في المرحلة المقبلة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :