facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مسنة تخطف الأنظار في حفل زفاف حفيدتها (صور)


24-05-2017 01:35 PM

عمون- خطفت سيدة مسنة تبلغ من العمر 92 عاما الأنظار في حفل زفاف حفيدتها، حيث كانت تسير أمامها بدلا من الفتاه حاملة الزهور.

وفوجئت الجدة أليسون والتر، بحفيدتها كيرين والتون تدخل عليها في منزلها وبيديها باقة ورد وبطاقة جميلة، وتطلب منها أن تكون فتاة الشرف وتحمل الزهور في زفافها، الأمر الذي أذهل الجدة فكيف ستكون حاملة زهور في هذا العمر.

وبحسب ما قالته الجدة لصحيفة “ديلي ميل” البريطانية، فإنها لم تتمكن من الرفض، فكيف لها أن ترفض طلب حفيدتها التي تجمعها علاقة قوية بها، وخاصة أن من سيشاركها في السير بالورد سيكون حفيدها التي لم ترى شابا وسيما مثلة.

حان موعد الزفاف لتسير الجدة أمام حفيدتها برفقة حفيدها، وهي تحمل سلة الورد بين يديها، وتضع تاج ورد على رأسها في مشهد أثار إعجاب كافة الحاضرين.
وأكدت العروس كيرين، أن سبب اختيارها لجدتها هو علاقتهما القوية، فضلا عن نصيحة جدتها الدائمة لها بأن تكون سعيدة وتحب بشدة طيلة سنوات حياتها.

روتانا





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :