facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




لحظات مؤثرة لشاب يرى الألوان للمرة الأولى في حياته


24-05-2017 01:45 PM

عمون- يعاني الفنان الأمريكي كريج جريكو، والذي يعيش في ولاية ميسوري الواقعة وسط الولايات المتحدة الأمريكية، من عمى الألوان، الذي حرمه من الاستمتاع ببهجة الألوان، حيث ظل طيلة حياته لا يرى سوى اللونين الأبيض والأسود ودرجات اللون الرمادي.

وتغيرت حياة بريكو يوم عيد ميلاده، الذي أقيم بالمنزل، حيث فوجئ بزوجته تهديه كتاب الألوان الخاص بالأطفال، الأمر الذي أغضبه وجعله يسألها عن هذا الهراء، فكيف تقدم له تلك الهدية وهي تعلم جيدا أنه لن يتمكن من رؤية الألوان، ولكنها فاجأته مرة أخرى وقدمت له سيارة صغيرة وأخبرته أن الشيء الموجود بها هو هدية عائلته وأصدقائه له.

فتح جريكو السيارة الصغيرة ليتفاجأ بوجود النظارة التي طالما رغب في شرائها، ليضعها على عينية لتبدأ الدموع في الانهمار منها، فها هو يتمكن للمرة الأولى في حياته من رؤية اللونين الأحمر والأخضر، والذي حرم من رؤيتهما سنوات طويلة.

وبحسب ما قاله جريكو لصحيفة “ديلي ميل” البريطانية، فإنه لم يستطع وصف الشعور الذي انتابه عندما رأى تلك النظارات فقد كانت سعادته كبيرة للغاية، مؤكدا أنه يشعر بالامتنان لعائلته وأصدقائه ولا يعمل كيف يرد لهم هذا الجميل.

وأكد أنه أصبح الآن قادرا على استخدام الألوان في لوحاته ليعيد احيائها وجعلها أكثر متعة، ورؤية العالم بالطريقة التي يراه الجميع بها.

روتانا





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :