facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مصممون أردنيون يعرضون ابداعاتهم في "اسبوع بيروت للتصميم 2017"


24-05-2017 02:37 PM

عمون - شارك اسبوع عمان للتصميم، في فعاليات أسبوع بيروت للتصميم 2017، والذي انطلقت فعالياته في 19 من أيار الجاري ويستمر حتى 26 من الشهر نفسه، وذلك من خلال معرض ضمّ أجنحة مخصص لأعمال المصميين الأردنيين واستديوهات التصميم المحلية.
وعرض اسبوع عمان للتصميم في هذا الحدث الإقليمي، اعمال لكل من استديوهات التصميم: "تيربو" "زوايد"، "أم الجمال" و "صافي كرافتس" إضافة إلى جمعية "عراق الأمير" ولكل من المصميين الأردنيين تانيا جورج و هاشم جوكا، اشتملت على منتجات الخاصة بهم، وتصاميم الأزياء والحرف اليدوية المميزة.

وابرزت الاعمال الاردنية المشاركة الثقافة "العمّانية" المعاصرة من خلال التصاميم المنوعة، بالاضافة الى استخدام تدوير مواد محلية بهدف إنجاز هذه التصاميم.
وجاءت مشاركة اسبوع عمان للتصميم في فعاليات اسبوع بيروت للتصميم 2017 تحت عنوان "الحاجة للتعاون الاقليمي"، وهدفت إلى تسليط الضوء على التعاون الثقافي بين بلدان منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا.

وكجزء من هذا التعاون الاقليمي، شاركت المدير المشارك في اسبوع عمان للتصميم رنا بيروتي، في فعاليات حلقة نقاشية حول نشاطات اسبوع التصميم في كل من عمان وبيروت والقاهرة والدار البيضاء ودبي اضافة الى طهران.


ويحتفل اسبوع بيروت للتصميم بالمواهب الاقليمية في مجال التصميم، ويستضيف عدة أحداث بمواقع مختلفة من العاصمة اللبنانية، ويهدف هذا الحدث الاقليمي الذي اطلقه مركز أبحاث التصميم لمنطقة الشرق الاوسط وشمال افريقيا إلى توسيع امكانيات التصميم بهدف تعزيز المشاريع والافكار والتعاون بين مختلف القطاعات لهذه الغاية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :