facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"أمنية" تشارك في اليوم المفتوح لجامعة عمّان الأهلية


24-05-2017 03:01 PM

عمون- كعادتها في المشاركة الفاعلة في الأنشطة الشبابية والتعليمية المختلفة، شاركت شركة "أمنية" للاتصالات في فعاليات المهرجان الاحتفالي الكبير في اليوم المفتوح لجامعة عمان الأهلية والذي رعاه رئيس هيئة مديري الجامعة الدكتور ماهر الحوراني.

وشملت مشاركة أمنية في اليوم المفتوح الذي أقيم في صالة الأرينا، على تقديم العديد من الجوائز والمشاركة في الأنشطة المختلفة.

وانضم إلى فريق أمنية المشارك في اليوم المفتوح بطل أمنية لسباق السيارات "الكارتينغ" الواعد عبد الله الدسوقي، حيث استعرض بعضاً من المهارات الفائقة خلال الاحتفال.

وجاءت هذه المشاركة من قبل شركة "أمنية" لإيمانها بضرورة التواجد في الأنشطة الشبابية والتعليمية، وبث أجواء الفرح والترفيه وإبراز الإمكانات الشبابية في سن الدراسة الجامعية، وعرض خدماتها المبتكرة التي تستهدف هذه الفئة من المجتمع باعتبارهم صناع التغيير.

وقال مدير التسويق في شركة أمنية زيد إبراهيم: "نواصل في أمنية دعم الفعاليات التي تستهدف إبراز طاقات الشباب وتمكينهم، مع توجيه جهود كبيرة لرعاية قطاعات التعليم والتعليم العالي، لأن هذه الفئة من المجتمع هي التي يعوّل عليها في بناء المستقبل الذي نريد".

يشار إلى أن أنشطة اليوم المفتوح شملت مشاركة موسيقات قوات الدرك وفقرات منوعة وأنشطة لامنهجية وترفيهية وألعاب التيلي ماتش وعرض للفنون القتالية قدمه فريق "قوات الدرك".

وتضمن اليوم المفتوح عرض منتوجات طلبة كل كلية على حدة، بالإضافة إلى معارض للصور الفوتوغرافية ومعرض لمركز السلم المجتمعي التابع لمديرية الأمن العام ومعرض للكتب المستعملة وجانب خاص بالمشغولات اليدوية وقسم خاص بالأطعمة والأشربة، والألعاب الالكترونية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :