facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




اتفاقية لتنفيذ عقد المنتدى الدولي الرابع للطاقة المتجددة


25-05-2017 04:56 PM

عمون - أعلنت الهيئة العربية للطاقة المتجددة عن تنظيم المنتدى الدولي الرابع للطاقة المتجددة وكفاءتها، الذي سيعقد في البحر الميت خلال الفترة من الخامس وحتى السابع من كانون أول القادم، بمشاركة دولية واسعة.

وتم بحضور سمو الأميرة سناء عاصم رئيسة اللجنة التوجيهية العليا للهيئة العربية للطاقة المتجددة مساء أمس الأربعاء التوقيع على اتفاقية لتنفيذ ادارة واقامة المنتدى وللمعرض المصاحب للمنتدى الاستثماري الرابع للطاقة المتجددة وكفاءة الطاقة .

ووقع الاتفاقية نيابة عن الهيئة العربية للطاقة المتجددة وكفاءة الطاقة أمينها العام المهندس محمد الطعاني فيما وقعها نيابة عن شركة compasses for trade and services LTD مديرها العام الدكتور بدر الدين رضوان المجالي، وحضر حفل التوقيع من الشركة المهندسة رندة عاطف شعبان ومن الهيئة مستشارها الاعلامي قاسم الدروع والمحامي علي حسين الطعاني.

ويتناول المؤتمر الذي يشارك فيه اصحاب الاختصاص والمستثمرون وصناع القرار من دول عربية وأجنبية متقدمة في هذا المجال عددا من المحاور من بينها تحفيز صناعة الطاقه المتجددة في الوطن العربي وكذلك محور الابتكار والابداع ومحور السياسات والتعليمات الناظمة، حيث يعتبر المنتدى فرصة فريده للالتقاء بخبرات عالمية متميزة من العالم لبحث والاطلاع على آخر التطورات في مجال الطاقة المتجددة وكفاءتها.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :