facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




زين تحتفل بعيد الاستقلال (صور)


26-05-2017 01:41 AM

عمون - أقامت شركة زين احتفالات جماهيرية ضخمة في حدائق الحسين بالتعاون مع أمانة عمان الكبرى، بمناسبة العيد الحادي والسبعين لاستقلال المملكة.

وحسب بيان صحفي عن زين الاردن اليوم السبت شارك في الاحتفال الذي استمر على مدار يوم كامل ما يزيد عن 70 ألف مواطن من مختلف أنحاء المملكة، حيث أقامت الشركة هذه الاحتفالات انطلاقاً من سعيها المستمر لمشاركة المواطنين والتواصل معهم في كافة المناسبات الوطنية والاجتماعية.

وبدأت احتفالات زين في متحف السيارات الملكيً، واشتملت على أنشطة وفقرات ترفيهية للأطفال والعائلات، كما استُكملت الاحتفالات في حدائق الحسين، حيث استمتع المواطنون خلالها بفقرات عديدة ، قدمها عدد من الإعلاميين المميزين.

وبدأت الفعاليات بإطلاق العلم الأردني في سماء عمان، كما اشتملت على عرض لفرقة موسيقات القوات المسلحة، تلاها فقرة الشاعر محمد الحجايا، وأداء مميز لفرقة معان للفلكلور الشعبي، وعروض جوية مميزة قدمها كل من نادي الطيران الشراعي الملكي الأردني، وفريق القفز الحر- العمليات الخاصة، ورف التراث الملكي، وفريق الصقور الأردن الملكية، تبعها فقرات غنائية متنوعة .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :