facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




أغاسي: زوجتي أقنعتني بتدريب ديوكوفيتش لتتخلص مني

نوفاك ديوكوفيتش وأندريه أغاسي (تويتر اللاعب)
نوفاك ديوكوفيتش وأندريه أغاسي (تويتر اللاعب)
26-05-2017 10:20 AM

عمون -اعترف لاعب التنس الأمريكي السابق أندريه أغاسي أن زوجته، لاعبة التنس السابقة أيضاً شتيفي غراف، أقنعته بتدريب الصربي نوفاك ديوكوفيتش الذي سيتمرن تحت إمرته طوال بطولة رولان غاروس التي تنطلق في غضون 3 أيام.

وقال أغاسي بلهجة مرحة: "قلت لا لنوفاك في البداية، لكن زوجتي شتيفي (غراف) أخبرتني: ربما عليك أن تجرب، وبالفعل هذا ما حدث، أعتقد أنها في الحقيقة كانت تود التحرر مني نوعاً ما"، خلال مقابلة أجرتها معه القناة الثالثة الفرنسية.

وظهر نوفاك المصنف ثاني عالمياً وأغاسي (47 عاماً) المصنف أول عالمياً سابقاً معاً خلال أول تدريب على أرضية رولان غاروس حيث سيدافع الصربي اعتباراً من الأحد المقبل عن لقبه.

وأكد أغاسي أن الاتفاق بينهما، الذي تم الإعلان عنه رسمياً منذ 4 أيام، هو من أجل البطولة الباريسية، وأنه إذا تمكن من تغيير تفصيلتين في أسلوب لعب ديوكوفيتش فإنه "واثق" من وصول الأخير "بعيداً جداً".

رصد





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :