facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الأردن يدين الهجوم الارهابي على الأقباط في المنيا


26-05-2017 06:19 PM

عمون- دان الأردن بشدة الهجوم الارهابي المروع والوحشي الذي تعرضت له حافلة تقل عددا من الاشقاء المصريين الاقباط كانوا يتجهون الى دير الانبا صامويل في المنيا واسفر عن مقتل اكثر من 30 شخصا غالبيتهم من الاطفال.

وقال وزير الدولة لشؤون الاعلام والناطق الرسمي باسم الحكومة الدكتور محمد المومني ان الاردن يدين باشد العبارات هذا الهجوم الوحشي اللاانساني الذي يكشف من جديد الاساليب الدنيئة التي يلجأ اليها الارهابيون الخوراج بترويع الآمنين ومحاولة اخفاء جرائمهم وافعالهم الجبانة خلف دوافع دينية ومحاولة لبث الفرقة والفتنة في صفوف المصريين.

واكد على الثقة ان مصر قيادة وشعبا ستقف مثلما كانت على الدوام في وجه الارهاب ومحاولات الارهابيين زعزعة امنها واستقرارها .

واعرب المومني عن الوقوف الى جانب مصر في هذه الظروف العصيبة وفي كل الظروف، ويجدد دعوته لتكاتف الجهود من اجل القضاء على الارهاب وتجفيف هذه الظاهرة المؤرقة والمقلقة للانسانية جمعاء.

وقدم المومني العزاء باسم الحكومة للحكومة المصرية ولاهالي الضحايا متمنيا الشفاء العاجل للمصابين.

بترا





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :