facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




رؤساء الكنائس في الاردن يدينون هجوم المنيا


26-05-2017 06:51 PM

عمون- أدان مجلس رؤساء الكنائس في الاردن الهجوم الإرهابي الجبان، الذي استهدف حافلة للأقباط في محافظة المنيا المصرية، وأودى بحياة العديد من ابناء مصر الاقباط العزّل الأبرياء الذاهبين للصلاة في دير الانباء صموئيل وإصابة العشرات ايضا، مؤكدا ان هذا العمل البشع الذي يستهدف الابرياء المتجهين الى بيوت الله للصلاة لهو جريمة شنعاء بحق الانسانية جمعاء.

وأضاف المجلس في بيان اصدره اليوم على لسان رئيسه غبطة البطريرك كيريوس كيريوس ثيوفيلوس الثالث ان مثل هذه الاعمال الارهابية المتطرفة ترفضها كل القيم الدينية السماوية والاخلاقية والانسانية.

وعبر عن إدانته الشديدة لهذا العمل الجبان الذي كان الاطفال هم اكير ضحاياه، وان كل الأعمال التي تقوم بها العصابات الظلامية تحت اسم الدين لا تمت لأي دين سماوية بصلة، وليست خدمة لأي جهة انسانية او دينية، وليست تشريعا سماويا، فالله الواحد هو اله السلام والمحبة والرحمة.

وشدد غبطته ان هذه الاعمال التي تفوح منها رائحة التطرف والغلو لن تغيب عن الحساب العادل لله الذي ارسل الانبياء بشرى بالسلام والمحبة والموعظة الحسنة للعالم كله.

وختم البيان بتعازيه العميقة لأسر 'شهداء المنيا" وللكنيسة المصرية والشعب المصري متمنيا من الله ان يتقبلهم مع الابرار والقديسين وان يمن الله بالشفاء العاجل على المصابين





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :