facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الصفدي: الاردن يتضامن مع مصر في مواجهة العصابات الإرهابية


26-05-2017 07:52 PM

عمان- أكد وزير الخارجية وشؤون المغتربين أيمن الصفدي اليوم الجمعة تضامن المملكة مع جمهورية مصر العربية الشقيقة في مواجهة العصابات الإرهابية التي قال إننا نحاربها معا عدوا مشتركا لا بد من هزيمته عسكريا وأمنيا وفكريا.

وقدم الصفدي لنظيره المصري سامح شكري في اتصال هاتفي التعازي بضحايا الهجوم الإرهابي الجبان في محافظة المنيا وتمنى الشفاء للجرحى.
وقال وزير الخارجية في تصريحات لقناة النيل الإخبارية إن مصر أقوى من قوى الشر التي تستهدف أمنها وسلامة مواطنيها، وإن الأردن يقف إلى جانب مصر بكل امكاناته.

وزاد أن الإرهاب هو شر يستهدف كل من يختلف معه وضلاليته لا تنتمي إلى أي حضارة أو دين.

وأشار إلى أهمية تعرية سردية الإرهاب وكشف عبثية طروحاته وظلاميتها.

وقال الصفدي في رد على سؤال إن الانتصار على العصابات الإرهابية يتطلب التعاون والتنسيق ضمن استراتيجية شمولية تواجه الإرهاب على جميع الجبهات العسكرية والأمنية والفكرية.

وأضاف في تغريدة على حسابه في تويتر ‏إن القاتل في محافظة المنيا ⁧‫وفِي جاكارتا‬⁩ ⁧‫وفِي مانشستر‬⁩ واحد: عصابات ضالة خارج إنسانيتنا، ويجب محاربتها معا عدوا مشتركا وضدا لقيمنا المشتركة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :