facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




صدور العدد 182 من مجلة الفرقان القرآنية


27-05-2017 06:02 PM

عمون - صدر حديثا العدد 182 من مجلة الفرقان القرآنية الأردنية الشهرية التي تصدرها جمعية المحافظة على القرآن الكريم.

وتضمن العدد افتتاحية لرئيس الجمعية الدكتور محمد خازر المجالي في الذكرى السادسة والعشرين لتأسيس جمعية المحافظة على القرآن الكريم، بعنوان: "تؤتي أُكلها كل حين بإذن ربها"، ومقالاً قرآنياً للأستاذ الدكتور زغلول النجار بعنوان: "في ظلال آية الإسراء"، وتعريفاً بتفسير القرآن المجيد للعلامة الدكتور فضل حسن عباس.

كما تضمن سلسلة أسماء الله الحسنى تعريفاً باسم الله الوهّاب، كتبه الدكتور محمد راتب النابلسي، وتناول باب (تزكية وتهذيب) مقالاً للدكتور عبد الكريم الخطيب، بعنوان: "الرسول مع أزواجه"، اضافة الى تقرير عن مؤتمر فلسطينيي الخارج الذي عقد في اسطنبول، واستعراض أبرز أحداث شهر آذار 2017 في باب (المشهد الإسلامي).

وتناول باب الزاوية الاقتصادية مقالاً للباحث الاقتصادي الأستاذ فايز عمرو بعنوان: "قصة شعيب وعلاقتها بالرأسمالية الليبرالية"، كما ضمّ العدد أربعة مقتطفات متميزة لأربعة علماء ضمن باب (قبسات).

وفي باب (مع الشباب) تناول تضمنت المجلة تقريرا بعنوان "زيارة الشباب للمرشد النفسي"، فيما تطرق ركن الأسرة إلى نموذج لأسرة عاشت مع القرآن.

وفي باب (لقاء) كان اللقاء المميز مع الحافظة (إيناس منير) من ذوي الاحتياجات الخاصة التي استطاعت بالقرآن تسطير قصة نجاحها.

وفي ختام المجلة كتب عضو مجلس إدارة الجمعية بسام الزبن مقالا بعنوان "التديّن الشكلي".

يُشار إلى أنّ مجلة الفرقان تتضمن أبواب: (ينابيع قرآنية، الدين القيم، تزكية وتهذيب، المشهد الإسلامي، مع الشباب، فضاءات، قبسات، ركن الأسرة، فرسان الفرقان)، بالإضافة إلى مسابقة شهرية، مُقدَّمة جوائزُها من البنك الإسلامي الأردني.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :