facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"العلوم الادارية والمالية" تنظم ندوة حوارية عن أمن المعلومات الالكترونية


01-06-2017 02:02 PM

عمون- من منطلق حرص جامعة فيلادلفيا على توثيق العلاقة بين الجامعة والمجتمع المحلي والمؤسسات الوطنية, نظم قسم التسويق في كلية العلوم الادارية والمالية ندوة حوارية عن أمن المعلومات لطلاب مادة التسويق الالكتروني وذلك يوم الخميس الموافق 11/5/2017 ألقتها خبيرة تكنولوجيا المعلومات السيدة وفاء فراية بعنوان: "أمن المعلومات الالكترونية".

وبينت فراية للطلبة كيفية بناء منظومة متكاملة لأمن المعلومات، وهي منظومة تقدم الحماية الالكترونية لعمليات التجارة عبر الانترنت وتبادل المعلومات وصيانة الخصوصية للفرد، وتحمي المجتمع، وتحمي المؤسسات ومن ثم تحمي الدولة بشكل عام، إلى جانب تأهيل الكوادر الوطنية واستقطابها، مشيرة على ما وصلنا إليه اليوم من مرحلة التخطيط والتطوير للوصول الى أفضل الممارسات التي يمكن من خلالها تقليل المخاطر والتهديدات التي تتعرض لها نظم المعلومات وقواعدها. وتأتي هذه المحاضرة تماشياً مع أهداف القسم والكلية لتنمية فكر الطلبة العلمي والعملي وتطويرهما بما يخدم رؤية الجامعة في تخريج كوادر مؤهلة ذات نوعية متقدمة ولإتاحة الفرصة لهم للإسهام في حركة التقدم الالكترونية، وتحفيزهم لأخذ دور متقدم في سوق العمل والانفتاح على العالم. هذا وقد تفاعل الطلبة الحضور مع السيدة فراية بإلقاء عديد من الاسئلة وعرض لاحتمالات حالات الاختراق والقرصنة الالكترونية ووسائل التعامل معهما كإجراءات وقائية او علاجية او الاثنين معا.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :