facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





شاهدوا الصحفي العراقي منتظر الزيدي وهو يقذف بوش والمالكي بزوجي حذائه ويهتف صائحاً : "هذه قبلة الوداع يا كلب "


14-12-2008 10:22 PM

عمون - ا ف ب - قام الصحافي العراقي منتظر الزيدي - مراسل قناة البغدادية - (29 ) عاما برشق حذائه باتجاه الرئيس الامريكي جورج بوش ورئيس الوزراء العراقي نوري المالكي عندما كانا يتصافحان في مقر الاخير مساء الاحد 14-12-2008 وهتف في الوقت ذاته قائلا 'هذه قبلة الوداع يا كلب', بحسب مراسل الوكالة الفرنسية.

وقفز مسؤولون أمنيون عراقيون وضباط أمريكيون متخفون على الرجل وجروه الى خارج الغرفة وهو يقاوم ويصرخ فيما كان بوش يجري مؤتمر صحفيا مع رئيس الوزراء العراقي نوري المالكي.

وأخطأ الحذاء هدفه بنحو 5ر4 متر. وطاش أحد الاحذية فوق رأس بوش وأصاب جدارا خلفه فيما كان يقف المالكي بجانبه. وابتسم بوش بامتعاض فيما بدا المالكي متوترا.




ولدى سؤاله عن الحادث بعد ذلك قلل بوش من شأنه وقال 'لم أشعر بأدنى تهديد، و كل ما استطيع ان اقوله انهما - اي الحذائين - كانا مقاس عشرة '.

ووصل بوش الى بغداد في وقت سابق الاحد في رحلة وداع قبل أن يغادر منصبه في يناير كانون الثاني. وقادت الولايات المتحدة غزوا في عام 2003 للاطاحة بصدام حسين مما أثار أعمال عنف دامية راح ضحيتها عشرات الالاف من العراقيين.

*** الصورة للصحافي العراقي منتظر الزيدي .




  • 1 عاشق امة 07-06-2012 | 08:01 PM

    انا لست من المعجبين وحسب بل من عشااااق هده الشخصية المغوارة هااااايييييييييل يا منتظر .متى نرى رجالا امثالك ........

  • 2 عمارالعزاوي 18-03-2013 | 04:03 AM

    عاشت ايدك يامنتظر

  • 3 عمارالعزاوي 18-03-2013 | 04:07 AM

    عاشت ايدك يامنتظر


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :